أياكس يعلن عن نهاية مشوار نوري في كرة القدم -
ليفاندوفيسكي ..22×22 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - قطر ترحب بالعالم.. تدشين حملة ترويج عالمية

 

 

الدوحة – بزنس كلاس:

بدأ المجلس الوطني للسياحة بالعمل على أرض الواقع ليدشن انطلاقة عمله في إدارة المشهد السياحي في دولة قطر من خلال تدشين حملة عالمية للترويج للسياحة في قطر كباكورة لسلسلة عمليات تضع صناعة السياحة في الدولة على السكة الصحيحة وذلك في إطار تحول السياحة إلى مساهم أساسي في الناتج المحلي الإجمالي وبنسبة كبيرة تنفيذاً لمتطلبات خطة التطوير الاقتصادي الاستراتيجية وتحقيقاً لرؤية قطر 2030.

وفي هذا السياق، يدشن المجلس الوطني للسياحة حملة ترويجية عالمية لدولة قطر تنطلق تنفيذا للمرحلة القادمة من الاستراتيجية الوطنية لقطاع السياحة. وكان المجلس الوطني للسياحة قد أطلق حملة تسويقية وترويجية جديدة في السوق الإيطالية، وذلك في إطار شراكته الاستراتيجية مع مجموعة “ألبيتور جروب”، أكبر وكالات السفر والسياحة في إيطاليا، وتتيح الحملة للزوار الإيطاليين عروضاً حصرية للإقامة الفندقية سواء في فندق سانت ريجيس الدوحة أو في منتجع شاطئ سيلين.

وتُعتبر هذه الحملة إحدى المبادرات الرامية لتعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية جاذبة في السوق الإيطالية. وقد زاد عدد الزوار الإيطاليين بنسبة 70% منذ عام 2011 وحتى اليوم، وقد دعم المجلس الوطني للسياحة هذا النمو من خلال افتتاح مكتبه التمثيلي في ميلان عام 2016، حيث وصل عدد الزوار الإيطاليين إلى 37,000 في عام 2017 بنسبة نمو 2% عن 2016.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألمانيا: القبض على لاجئ مشتبه به في اغتصاب قاصر فنلندية
التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين