مورينهو يفكر جدياً في بيع بوغبا -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المهنا: تحفيز المتفوقين سيصنع جيل يحمي الوطن وينتج المعرفة

 

 

شدد مدير مكتب التعليم بالرائد بالرياض د.عبدالله المهنا على أهمية تحفيز الطلاب المتفوقين في جميع المراحل التعلمية، مشيراً إلى التحفيز المستمر سيصنع جيل يحمي الوطن ويستثمر مقدراته في جميع المجالات.

وقال المهنا في حفل تكريم أكثر من 300 طالب متفوق على مستوى مدراس المكتب الذي نظمته مدارس الصحافة الأهلية: "من أجمل اللحظات التي أحرص المشاركة فيها هي مناسبات التكريم للطلاب والمعلمين لأنني أشعر بالفخر والسعادة عندما يحضر ولي الأمر لحظة تكريم أبنه ويفخر المعلم بإنجازه الكبير الذي بذل فيه جهود كبيرة، وفي هذا اليوم ونحن نكرم أكثر من 300 طالب متفوق على مستوى جميع المراحل في المكتب لا بد ان نشكر جميع المدارس التي أنجزت وقدمت لنا جيل سيكون درع متين للوطن محصن بالعلم والمعرفة يدافع عن مقدراته، وينقل وطننا الغالي إلى مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات".

وطالب أوليا أمور الطلاب بمتابعة أبناؤهم خصوصاً في هذه الفترة التي تكالب فيها علينا الأعداء، وأضاف: "نحن نعيش فترة حرجة تتطلب من الجميع وخصوصاً أوليا الأمور بمتابعة الأبناء في جميع وسائل التواصل الاجتماعي الذي تشن هجوماً مكثفاً على الوطن من أطراف تستهدف هذا الوطن الغالي فكل أب عليه معرفة مع من يتواصل أبنه وماهي المواد التي يتلقاها فالأعداء يبثون سمومهم بين أبناء المجتمع وعندما نتصدى لمثل هذه الحملات المغرضة نكون قد حمينا وطننا وعشنا في أمن وأمان".

كما طالب أوليا الامور بالاستثمار في الابناء وقال: "الاستثمار الأمثل والذي يحقق جميع الارباح هو الاستثمار في الأبناء، فالابن الذي يجد تعليماً عالياً ومتين سيكون أحد السواعد التي تنهض بالوطن في جميع المجالات، خصوصاً وان وطننا الغالي يعيش في هذه نهضة كبيرة في جميع المجالات في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله ورعاه والتي تتطلب جيل ينتج المعرفة ويتوافق مع رؤوية 2030 التي رسمتها القيادة للنهوض بالوطن الغالي".

ووجه رسالة للطلاب المكرمين بان يكون أوفياء مع معلميهم، واضاف: "المعلم سيكون سعيداً عندما يجد ثمرة جهده يكرم ولهذا لابد ان يكوم الطالب وفياً مع معلمه فله الفضل بعد الله في هذا المجز".

وشكر مدارس الصحافة على مبادرة التكريم وقال: "مباردة رائعة جداً وتستحق الشكر والتقدير شكرا للمربي الفاضل خالد الصالح ولجميع العامين فيها على هذا الحفل المتميز".

وكان الحفل الكبير قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير متوسطة الصحافة محمد الداوود شكر فيها مدير مكتب الرائد الدكتور عبدالله المهنا على تشريفه ورعايته للحفل، مشيراً إلى ان هذا التكريم سيكون دافعاً قوياً للطلاب في مضاعفة الجهد حتى يكونوا دروعاً متينة للوطن في جميع المجالات.

c5fba8bd8c.jpg
628c0f0f63.jpg

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هزة أرضية تضرب بيونس أيرس تزامنا مع انعقاد قمة العشرين