سموحة فى مواجهة برج العرب فى الدورى المصرى -
بنسبة 58.3% برشلونة يتاهل إذا خرج بهذه النتيجة -
بليتشر : جمود ! -
المودنو : برشلونة بدى في أفضل صوره أمام ليون -
بايرن ميونخ لم يقم بأي تسديدة على مرمى الريدز -
برشلونة إستحق الفوز ولكن الحظ لم يحالفه ! -
بايرن ميونخ يفعلها للمرة الأولى منذ مايو 2015 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

تقارير مصرية - دفتر أحوال المواطن.. مطالب برصف طريق قرية أنشاص البصل بالشرقية.. أهالى زهراء المعادى يشكون تراكم القمامة.. وقارئ يستغيث بوزارة الصحة لإجراء قسطرة علاجية بمستشفى المنصورة الجامعى

 

 

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

قارئ يطالب برصف طريق قرية انشاص البصل بالشرقية

اشتكى القارئ أحمد سالم عبر خدمة صحافة المواطن من سوء حالة طريق قرية أنشاص البصل بالشرقية، إذ يوجد بها العديد من المدقات والمطبات التى تؤدى إلى تضرر السيارات.

201901260712231223

طريق أنشاص

وكتب القارئ فى شكواه، عبر رستاله لصحافة المواطن "إن الطريق غير ممهد لسير السيارات، بالإضافة إلى وجود بعض الحفر به، وهو ما قد يسبب العديد من الحوادث، مطالبا المسئولين برصف الطريق حفاظا على أرواح المواطنين".


 

قارئ يشكو تراكم القمامة بمنطقة زهراء المعادى

أرسل قارئ أحمد حسين فى منطقة المعادى بجوار نفق زهراء المعادى، شكوى عبر خدمة صحافة المواطن يتضرر فيها من تراكم القمامة.

166448-انتشار-القمامة
انتشار القمامة

وقال القارئ فى شكواه عبر رسالته فى صحافة المواطن "يقومون بجمع القمامة وفرزها فى المساكن وهذا غير آدمى وملوث، مع وجود النباشين الذين يقومون بنبش الأكياس، ما يتسبب فى الأمراض والروائح الكريهة، دون وجود صندوق قمامة، مناشدا مسئولى الحى والمحافظة بالتدخل لحل الأزمة".

 

"منطقتى".. قارئ يشارك بصور لمحافظة مطروح

أرسل القارئ رمضان شرارة، من محافظة مطروح، رسالة عبر خدمة "اليوم السابع" عن طريق "وتس آب"  تعليقًا على مبادرة "منطقتى" التى أطلقتها خدمة صحافة المواطن عن "المنطقة التى يقيم فيها القراء وأهم ما يميزها قائلاً: "أنا أسكن فى محافظة مطروح حيث جنة الله فى أرضه، والتين والزيتون من أشهر الفواكه وياه على جمال ساحل مطروح يرد الروح".

30265-212854f3-d1bd-4144-b926-eaedbbe6bb21

جانب من صور القارئ

 

قارئ يستغيث بوزارة الصحة لإجراء قسطرة علاجية بمستشفى المنصورة الجامعى

أرسل القارئ أحمد متولى رسالة استغاثة إلى خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" يستغيث بوزيرة الصحة للإسراع بإجراء قسطرة علاجية لأخيه شفيق متولى حامد البكرى.

43220-تقرير
تقرير

وأضاف القارئ فى اشتغاثته قائلا "إن أخيه تم حجزه فى مستشفى المنصورة الجامعى قسم 4 مخ وأعصاب منذ يوم 30/10/2018 نتيجه ارتفاع فى ضغط الدم، ما أدى إلى تمدد شريانى فى المخ حسب تشخيص أطباء المستشفى وتم تحديد عمل قسطره علاجيه وتمت مخاطبه تأمينات الجيزة التى أتبع لها فى التأمين وتمت موافقة التأمينات على إجراء العمليه بناء على خطاب تبادل من الإدارة فى مستشفى المنصورة الجامعى ومنذ ذلك التاريخ وهو محجوز دون إجراء هذه القسطرة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - بشهادة الغرب.. 2019 عام انطلاق قطاع البترول.. بتروليم إيكونوميست: القاهرة بصدد إنهاء ديونها لدى شركات النفط العملاقة.. تلبية الطلب المحلى وزيادة التصدير قريباً.. ونجاح السنوات الثلاثة الأخيرة مفتاح الازدهار
التالى العالم الأن - الذهب مقابل اليورو.. فنزويلا تحاول الخروج من الأزمات ومواجهة "نقص السيولة"