لجنة القيم تحسم مصير مرتضى منصور -
الآس : دياز يعاني من نكسة جديدة -
ميرور : مستقبل لوكاكو في خطر ! -
غوديولا يسلط نظره على نجم أتليتكو مدريد -
أغويرو : سعيد جداً بتواجدي في مانشستر سيتي -
ديربي مانشستر يتأجل لـ أبريل -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - المسؤولين القطريين يباركون ويهنئون العنابي بكلمات مؤثرة

 

 

حدث الان - المسؤولين القطريين يباركون ويهنئون العنابي بكلمات مؤثرة
حدث الان - المسؤولين القطريين يباركون ويهنئون العنابي بكلمات مؤثرة

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

الدوحة-بزنس كلاس

بارك كبار المسؤولين في قطر بتأهل منتخب بلادهم إلى نهائي كأس أمم آسيا لكرة القدم، عقب الفوز الساحق على الإمارات على أرضها ووسط جماهيرها الغفيرة برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء على استاد “محمد بن زايد”.

البداية مع رئيس الوزراء القطري السابق الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، الذي غرد مهنئاً أمير قطر بفوز “العنابي” وتأهله لأول مرة في تاريخه إلى نهائي البطولة الآسيوية.

وأكمل “آل ثاني” عبر حسابه في “تويتر” قائلاً: “صدق أميرنا الغالي عندما قال أبشروا بالعز والخير”، وهي العبارة الشهيرة التي أطلقها الشيخ تميم عقب الحصار الذي فرضته السعودية والإمارات والبحرين ومصر على الدوحة في 5 يونيو 2017.

الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني

أما رئيس الوزراء القطري الحالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، فقد أبدى فخره بـ”فريق المستقبل”، عقب التأهل التاريخي من أرض الإمارات لعباً ونتيجة.

وأكمل قائلاً في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “كفو عليكم رفعتوا الرأس وفرحتوا أهل قطر”، متمنياً التوفيق لـ”العنابي” أمام “الساموراي” الياباني في نهائي البطولة الآسيوية.

 

الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني

بدوره قال رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، إن العنابي فرض “كلمته وعلى الجميع أن يستمع”، قبل أن يكمل كلامه قائلاً: “تعظيم سلام للعنابي، ولا يصح إلا الصحيح”.

وكتب “آل ثاني” عبر حسابه الرسمي في موقع التغريدات القصيرة: “عندما يجتمع الأداء الرائع والأخلاق الرياضية العالية فإن التوفيق يكون حليفك”.

وبفوزها العريض على الإمارات حجزت قطر مكانها في المباراة الختامية للبطولة الآسيوية، التي شهدت مشاركة 24 منتخباً لأول مرة، والمقررة إقامتها الجمعة المقبل.

يُذكر أن منتخب قطر حقّق الفوز في جميع مبارياته في الدور الأول، ليتصدّر مجموعته الخامسة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية؛ على حساب لبنان (2-0)، وكوريا الشمالية (6-0)، والسعودية (2-0).

وتخطّى “العنابي” في الأدوار الإقصائية عقبة العراق في دور الـ16 (1-0)، قبل الإطاحة بكوريا الجنوبية في دور الثمانية بالنتيجة ذاتها، ثم الفوز برباعية نظيفة على الإمارات في “المربع الذهبي”، محافظاً على نظافة شباكه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتفاق فلسطيني مصري للسماح لسكان غزة بأداء العمرة لأول مرة منذ 4 أعوام
التالى الدولار قرب أعلى مستوى في شهرين