علاج أمراض مستعصية قد يكمن في "الوحش المفترس" -
ثورة فى الأهلي بسبب ملايين يناير -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - أوتوكلاس للسيارات تواصل استقطاب حشود الجماهير خلال عرضها لسيارة MG 6 في الدوحة فستيفال سيتي

 

 

شبكة نيوز حصرى الإخبارية

  • مجموعة سيارات إم جي متوفرة حالياً في صالة عرض أوتوكلاس للسيارات على طريق سلوى

 الدوحة- بزنس كلاس

تواصل شركة أوتوكلاس للسيارات، إحدى شركات مجموعة ناصر بن خالد القابضة والوكيل العام المعتمد لـ ’إم جي موتور‘ (MG Motor) في قطر، عرض سيارة السيدان MG 6 العصرية والجديدة كلّياً في الدوحة فستيفال سيتي لتمنح الجمهور فرصة التعرف عن قرب على تصميم وخصائص ومزايا هذه السيارة المميزة. وتُعدّ MG 6 الجديدة كلّياً من الطرازات الحديثة للعلامة التجارية التي تشهد عملية إعادة إحياء بارزة وتلقى شعبية متنامية في المنطقة مع توسعة مجموعة منتجاتها الجديدة التي تستمر باستقطاب أعداد متزايدة من العملاء.

ويستقطب جناح العرض المصغر للسيارة أعداداً كبيرة من الزوار الذين يمكنهم المشاركة في مسابقة التصوير الخاصة بالسيارة على مواقع التواصل الاجتماعي والفوز بجوائز قيمة. وتتوفر السيارة الجديدة MG6 حالياً في صالة عرض أوتوكلاس للسيارات على طريق سلوى.

تصميم انسيابي

يتعزّز الشكل الجانبي السلس والانسيابي لسيارة MG 6 الجديدة كلّياً عبر لمسة من ألياف الكربون على المصد الأمامي، إضافة إلى الأضواء الأمامية التي تتألّق بمفهوم تصميمي مشابه لمِعلَم ’عين لندن‘، ووجود أطراف أنابيب عادم توأمية وشبك أمامي بنمط Star Rider المستوحى من اللغة التصميمية التعبيرية لدى العلامة التجارية البريطانية المنشأ. وتستمر هذه النفحة الرياضية الراقية في داخل المقصورة عبر لوحة عدّادات وكونسول وسطي بتصميم ذكي، ويكمّل هذا مقاعد عصرية مغطّاة بالجلد، مع التميّز بمقصورة باللونين الأسود والأحمر في طرازات الفئة العليا.

 

تجهيزات تكنولوجية حديثة

إلى جانب توفير المساحة الداخلية الأفضل ضمن فئتها، فإن MG 6 الجديدة كلّياً ترتكز على شعبية MG الواسعة وتعزّزها أكثر عبر مستويات غنية جداً من التجهيزات البارزة. ومن ضمن هذا على سبيل المثال لا الحصر شاشة لمس ملوّنة قياس 8 بوصات مع تقنيّة Apple CarPlay، ومفتاح تشغيل يعمل بالضغط ، وميّزة الدخول بدون مفتاح، وميّزة التثبيت الأوتوماتيكي، ونظام مراقبة ضغط هواء الإطارات، وكاميرا رؤية خلفية، ونظام ثنائي المناطق للتحكّم بالمناخ البارد مع فتحات خلفية لتكييف الهواء، وكل هذا من المقرَّر أن يتوفر قياسياً ضمن كامل نظاق المجموعة.

 

أداء قوي

وقد تم تجهيز MG 6 بمحرّك سعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني ويتصل بنظام نقل حركة سُباعي السرعات مع قابض ثنائي (DTC)، علاوة على توافر خيار تبديل التعشيقات عبر القابض للحصول على أداء ناعم دون أي مجهود. ويولّد هذا المحرّك الفعّال العامل على وقود البنزين قوّة قصوى قدرها 169 حصاناً وعزماً أقصى يبلغ 250 نيوتن-متر.

 

منذ استحواذها على شركة ’إم جي موتور‘، فتحت ’سايك موتور‘ (SAIC MOTOR) المدرَجة ضمن أبرز 500 شركة دولية (Global Top 500)، فصلاً جديداً في تاريخ العلامة التجارية بريطانية المنشأ. ويأتي طرح سيارةMG 6  الجديدة كلّياً بعد إطلاق طرازين جديدين ضمن فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) وذلك في وقت سابق من العام الحالي هما المركبة الرياضية المدمَجة متعدّدة الاستعمالات MG RX5 والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات MG ZS، بالإضافة إلى الجيل الثاني من مركبة MG GS. ومعاً تنضم هذه الطرازات إلى سيارة MG 360 الحالية لتكملة مجموعة طرازات العلامة التجارية في أسواق الشرق الأوسط.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تنتهك حقوق الصيادين اليمنيين
التالى حالة نادرة تحيّر الأطباء.. سلحفاة بقلب خارج الجسد